اتساع عجز الميزان التجاري الإيطالي خلال شهر أبريل


اتساع عجز الميزان التجاري الإيطالي خلال شهر أبريل


اتسع عجز الميزان التجاري الإيطالي خلال شهر أبريل حيث فاق النمو في حجم الواردات النمو في الصادرات، جاء ذلك وفقًا للبيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء الإيطالي اليوم الجمعة.
وقد شهد عجز الميزان التجاري الإيطالي اتساعًا بواقع 3.8 مليار يورو خلال شهر أبريل من المستوى السابق حيث بلغ العجز 1.3 مليار يورو خلال نفس الفترة من العام السابق. وارتفعت الصادرات بواقع 12.9% على أساس سنوي، بينما شهدت الواردات نموًا بواقع 20.7%.
وعلى أساس شهري، ارتفعت الصادرات والواردات بواقع 0.8% بالتساوي. وقد بلغ النمو المعدل على أساس موسمي إجمالي 4.29 مليار يورو خلال شهر أبريل.
وقد ارتفاع حجم الصادات لدول منطقة اليورو بواقع 9.4% على اساس سنوي ليبلغ الإجمالي 17.63 مليار يورو، بينما ارتفعت الواردات القادمة من تلك لدول بواقع 13.4% وبقيمة إجمالية بلغت 18.31 مليار يورو، ليرتفع حجم العجز في ميزان التجارة إلى 686 مليون يورو.


اتساع عجز الميزان التجاري الإيطالي خلال شهر أبريل اتساع عجز الميزان التجاري الإيطالي خلال شهر أبريل اتساع عجز الميزان التجاري الإيطالي خلال شهر أبريل ادارة حسابات الفوركس ادارة اموال فن ادارة الحسابات تعرف على ادارة الاموال تعرف على اسواق الفوركس ماهو الفوركس كيف ادير حسابى فى الفوركس تعلم الفوركس ماهى النقطة ماهو الشارت كيفية فتح الصفقات افتح حساب فوركس اسلامى شركات الوساطة المضمونة والمسجلة فوركس بلات فورم الفوركس اسعار العملات متى ادخل الصفقة متى اقفل الصفقة تعلم الفوركس مع رواد الفوركس


مشاركة Bookmark and Share

0 التعليقات:

  © Blogger template The Professional Template II by Ourblogtemplates.com 2009

Back to TOP