النفط في طريقه لأكبر خسارة أسبوعية منذ مايو بسبب اليونان


النفط في طريقه لأكبر خسارة أسبوعية منذ مايو بسبب اليونان


انخفضت أسعار مزيج برنت صوب 113 دولارا للبرميل يوم الجمعة اذ تزايد تجنب المخاطرة بسبب أزمة ديون اليونان مما دفع الأسعار الى الانخفاض أكثر من أربعة في المئة هذا الاسبوع في أكبر خسارة منذ بداية مايو ايار.
وتراجع اليورو اذ لا تزال الاسواق غير مقتنعة بان بمقدور اليونان أن تتفادى تخلفا عن سداد ديون حتى بعد أن بدا انها دبرت تمويلا في الاجل القريب.
وبحلول الساعة 0545 بتوقيت جرينش نزل سعر عقود مزيج النفط الخام برنت لتسليم اغسطس اب 67 سنتا الى 113.35 دولار للبرميل فيما هبط سعر عقود النفط الخام الامريكي الخفيف 70 سنتا الى 94.25 دولار للبرميل.
وقال كين هاسيجاوا المدير لدى نيوايدج للسمسرة في اليابان "الكل يخشى من الازمة المالية في منطقة اليورو خاصة في اليونان.
"رأينا بعض البيانات الجيدة وبعض البيانات السيئة. نتمني أن يستقر اليورو لانه يرتبط بشدة بالنفط."
وأظهرت بيانات أمريكية خلال الاسبوع ان اقتصاد أكبر دولة مستهلكة للنفط في العالم واصل تراجعه في الربع الثاني.
وكثفت وكالة الطاقة الدولية يوم الخميس الضغط على منظمة أوبك لرفع انتاجها بتوقع نمو حاد في الطلب على النفط في وقت لاحق هذا العام وتوقع أن يستمر الضغط على إمدادات المعروض في المدى المتوسط.
وفي تقرير شهري رفعت الوكالة التي تقدم المشورة الى 28 دولة صناعية توقعاتها للطلب على نفط أوبك هذا العام بواقع 400 ألف برميل يوميا الى 30.1 مليون برميل يوميا.




النفط في طريقه لأكبر خسارة أسبوعية منذ مايو بسبب اليونان النفط في طريقه لأكبر خسارة أسبوعية منذ مايو بسبب اليونان النفط في طريقه لأكبر خسارة أسبوعية منذ مايو بسبب اليونان ادارة حسابات الفوركس ادارة اموال فن ادارة الحسابات تعرف على ادارة الاموال تعرف على اسواق الفوركس ماهو الفوركس كيف ادير حسابى فى الفوركس تعلم الفوركس ماهى النقطة ماهو الشارت كيفية فتح الصفقات افتح حساب فوركس اسلامى شركات الوساطة المضمونة والمسجلة فوركس بلات فورم الفوركس اسعار العملات متى ادخل الصفقة متى اقفل الصفقة تعلم الفوركس مع رواد الفوركس


مشاركة Bookmark and Share

0 التعليقات:

  © Blogger template The Professional Template II by Ourblogtemplates.com 2009

Back to TOP