أسهم أوروبا تتجه لسابع خسائر أسبوعية بفعل اليونان


أسهم أوروبا تتجه لسابع خسائر أسبوعية بفعل اليونان


 تراجعت الاسهم الاوروبية يوم الجمعة في طريقها لتسجيل سابع خسائر أسبوعية على التوالي بسبب التوترات السياسية في اليونان ومع تنامي المخاوف من قدرة الدولة المثقلة بالديون والعضو في منطقة اليورو على تفادي التخلف عن سداد ديون. 
وبحلول الساعة 0707 بتوقيت جرينتش تراجع مؤشر يوروفرست 300 ‪ اصغر من . FTEU3 اكبر من ‬ لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.8 بالمئة الى 62ر 1075 نقطة بعدما أغلق منخفضا 0.4 بالمئة في الجلسة السابقة وفقد 1.1 في المئة يوم الاربعاء.
وانخفض المؤشر 1.2 بالمئة هذا الاسبوع بسبب المخاوف من احتمال تفشي أزمة ديون اليونان.
وقال جراهام بيشوب محلل الاسهم لدر رويال بنك أوف سكوتلاند "ستبقى مسألة التقشف مطروحة لوقت طويل لكن ما نحاول أن نتحاشاه هو مخاطر تفشي الازمة وأزمة سيولة. هذا هو مصدر القلق الرئيسي للاسواق في الوقت الحالي."
وكانت أسهم شركات التجزئة التي انخفضت 1.5 بالمئة بين أكبر الخاسرين اذ نزلت أسهم كارفور ستة في المئة بعد تحذيرات بشأن الارباح في فرنسا.
وفي أنحاء اوروبا نزل مؤشرا فايننشال تايمز 100 ‪ البريطاني وداكس ‪ الالماني 0.4 بالمئة فيما هبط مؤشر كاك 40‪ الفرنسي 0.5 بالمئة.


أسهم أوروبا تتجه لسابع خسائر أسبوعية بفعل اليونان أسهم أوروبا تتجه لسابع خسائر أسبوعية بفعل اليونان أسهم أوروبا تتجه لسابع خسائر أسبوعية بفعل اليونان ادارة حسابات الفوركس ادارة اموال فن ادارة الحسابات تعرف على ادارة الاموال تعرف على اسواق الفوركس ماهو الفوركس كيف ادير حسابى فى الفوركس تعلم الفوركس ماهى النقطة ماهو الشارت كيفية فتح الصفقات افتح حساب فوركس اسلامى شركات الوساطة المضمونة والمسجلة فوركس بلات فورم الفوركس اسعار العملات متى ادخل الصفقة متى اقفل الصفقة تعلم الفوركس مع رواد الفوركس


مشاركة Bookmark and Share

0 التعليقات:

  © Blogger template The Professional Template II by Ourblogtemplates.com 2009

Back to TOP